جرى في مقر اتحاد كرة القدم بالرام شمال مدينة القدس المحتلة مساء الثلاثاء سحب قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس كرة القدم لأندية الضفة الغربية المحتلة.

وسحبت القرعة بحضور رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، والأمين العام عمر أبو حاشية، بالإضافة إلى ممثلي، ومندوبي الأندية المشاركة.

ورحب الرجوب بالجميع، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة، وتقديم عروض قوية تليق بحجم التطور الذي تشهده الكرة الفلسطينية، وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس آسيا، والمنتخب الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في الصين.

وأكد الرجوب على أهمية مواصلة العمل من جانب الأندية، وأن الاتحاد لن يتوقف عن مساعدة ودعم مسيرة الأندية، واللعبة.

وجاءت مواجهات دور الـ 32 على النحو التالي:

مركز طولكرم مع صوريف، وشباب الخليل مع شباب يطا، وأبناء القدس مع جورة الشمعة، ومركز بلاطة مع مراح رباح، ومركز الأمعري مع  بيت أمر، وشباب الخضر مع  طوباس، وشباب دورا مع القوات، وجبل المكبر مع صور باهر.

وكذلك يتقابل ثقافي طولكرم مع نور شمس، وهلال أريحا مع  شباب العبيدية، ومؤسسة البيرة مع عين السلطان، وشباب الظاهرية مع  إسلامي قلقيلية، وهلال القدس مع مركز جنين، وشباب السموع مع نادي جنين، وترجي واد النيص مع العيسوية، وأهلي الخليل مع سلوان.

يشار في هذا الصدد إلى أن نادي أهلي الخليل فرض أفضليته على بطولة الكأس في آخر 3 مواسم، حيث احتفظ باللقب وهو أمر غير مسبوق في تاريخ البطولة.

رابط مختصر : http://al-hadath24.com/MqiB8

اترك الرد

أرجو كتاية تعليقك
الرجاء كتابة الاسم هنا